فلسفه غريبه وتحتاج لقرائه مره وأثنين وثلاثه الي على الحكم عيا شكرا على الموضوع اللي يحمل بين طياته الكثير والكثير من المعاني الجميله تقبل مروري اختك\حلا العجمان
__________________ أصبر على مر الليالي والأيام لابد من يومن يجيلك حلاها!!