عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 08-09-2007, 02:06 PM
حلا العجمان حلا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: بيت الأمير ابوي
المشاركات: 270

فلسفه غريبه وتحتاج لقرائه مره وأثنين وثلاثه
الي على الحكم عيا شكرا على الموضوع اللي يحمل بين طياته الكثير والكثير من المعاني الجميله
تقبل مروري
اختك\حلا العجمان

__________________
أصبر على مر الليالي والأيام
لابد من يومن يجيلك حلاها!!

رد مع اقتباس