اشكرك اختي موضوعك رائع ومفيد
انا تعلمت من النت ان لااقول كل مااسمع ولا اسمع كل مايقال
تعلمت ان لا اسيئ الظن بالناس
تعلمت ان احافظ على نفسي وسمعتي وان لا اكون فريسة سهله لضعاف النفوس
تعلمت ان الدنيا فيها مصائب كثير واننا نعيش في نعمة الاسلام والحمد لله
تعلمت ان اقول الكلمه الحسنه واترك سمعة طيبه وذكرى جميله
تعلمت ان اذكر الجميع بالخير وان احسن الظن بالناس
تعلمت ان انشر الكلمة المفيدة والموعظة التي قد ينفع الله بها المسلم
ويرده للحق رد جميلا