عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 08-09-2007, 02:00 AM
دوسري يحب العجمان دوسري يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,715

يعطيك العافيه اخوي سلاطين الشياطين على الموضوع

وهذا هو الحاصل في هذا المجتمع من تصرفات غير لائقه

اسال الله لهم الهدايه والصلاح .
ولاهنت على النقل الرائع

وتقبل مروري.......

__________________

رد مع اقتباس