السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كويتيه ولي الفخر لا اعتقد ان السعيد استطاع ان يبرر ما أخطأ فيه . ولا يستطيع الرد لانه راح يفتح باب ثاني بالعاميه بلع العافيه والصمت اشرف له وصح لسان شعراء مطير تقبلي مرور الشرطي
__________________