عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 07-09-2007, 01:58 PM
شرطي بدون رتبه شرطي بدون رتبه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 5,936

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كويتيه ولي الفخر


لا اعتقد ان السعيد استطاع ان يبرر ما أخطأ فيه .



ولا يستطيع الرد لانه راح يفتح باب ثاني
بالعاميه بلع العافيه


والصمت اشرف له


وصح لسان شعراء مطير

تقبلي مرور

الشرطي

__________________

.
.
.
.
.

رد مع اقتباس