السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله الله الله الله يالله الجنه مافيه فرع في الخليج عندنا أخوي العزيز جداً المحامي لاهنت على هذا الموضوع الرائع بس متى ودك نروح لها وأعذاب أمنياتي لك بالتوفيق