السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور ياسابرج على هالمعلومه وسبحان الله كيف بتكون 3 سنوات في سنه ميلاديه واحده وجعلك تعيش سنين وتسلم
__________________ الشمس نوره سطع لجل المزاييني لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني حتى يحين القدر والدنيا غناجه