اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو من باب الميانه مع صاحب الموضوع ابو عيد نحتاج للعديد منك تقبل انتحار مني شي ثاني نحتاجه بما ان رمضان "جاي عالسريع" شسم البتاع اللي "التهمناه" ؟؟
__________________ يوزر متقاعد