بصرااااااااااااااااااااااااحه يابن هادي بركبك حق
مغير تقول مشكوره يا ام ثامر على المرور
ومشكوره يا قبله العجمان
ومشكوره يا الاخت السؤدد
ياخي اشكر الجميع والا لا تخص احد وتخلي احد
والا مشاركاتنا مو عاجبتك
تحياتي لك وللجميع
وارجوك بدون زعل
اخوك ملك الاحزان