عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 18-08-2004, 09:02 AM
سمو الامير سمو الامير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 1,312

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية قبلةالعجمان


لاهنت يا بن هاااادي على الموضوووع


لكن انا الصراحة اكييييييييييييييييييييد

ببكي لين اشبع من البكي ....

وبعدهااا بحذفه من قلبي وفكري وكل حيااااتي

ولا رااح اعطيه اي اهتمام حتى لو كان اقرب القريبين لي


وبقووووووله ::





رح لعنبو جدك ...رح ولا ترجع=ارحل عسى دربك يودي ولا يجيب
ان كان قصدك بالهوى الراس يخضع=تعجر على الراس لو جاله الشيب
نفسي عزيزة كانها البرق تلمع =محدن يوصلها لا بعسر ولا بطيب
هذا كلام يوصلك وانت تسمع = واليا سمعته اعتبرها مطاليب


















واخيـــــــــــــــــــــــــــرا .....




شرب على غير الضمى يجرح الكبد = وحب على غير مودة خســــــارة


وسلامتكم


انا مع الاخت في الكلام اللي قالت الا البكى ماني باكي




ولاهنت يابن هادي

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس