اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية قبلةالعجمان
لاهنت يا بن هاااادي على الموضوووع
لكن انا الصراحة اكييييييييييييييييييييد
ببكي لين اشبع من البكي ....
وبعدهااا بحذفه من قلبي وفكري وكل حيااااتي
ولا رااح اعطيه اي اهتمام حتى لو كان اقرب القريبين لي
وبقووووووله ::
رح لعنبو جدك ...رح ولا ترجع=ارحل عسى دربك يودي ولا يجيب
ان كان قصدك بالهوى الراس يخضع=تعجر على الراس لو جاله الشيب
نفسي عزيزة كانها البرق تلمع =محدن يوصلها لا بعسر ولا بطيب
هذا كلام يوصلك وانت تسمع = واليا سمعته اعتبرها مطاليب
واخيـــــــــــــــــــــــــــرا .....
شرب على غير الضمى يجرح الكبد = وحب على غير مودة خســــــارة
وسلامتكم
|
انا مع الاخت في الكلام اللي قالت الا البكى ماني باكي
ولاهنت يابن هادي