للأسف أخي دغري ..مشكلة الإعلام في زمننا هذا لاتقتصر على وجودها بالسعودية او الكويت او الخليج ولكنها ممتدة عبر أرجاء وطننا العربي والإسلامي .. ونحن نعاني من مشكلة الإعلام المدفوع وأعني بذلك اني ادفع مقابل ان تجعلني نجما ساطعا او ان تجعل من غيري حثالة مرتزقة ..!! فالمشكلة تكمن في عدم وجود ضمائر إعلامية تسعى للحقيقة ولكنهم يسعون دائما للشهرة والبروز للسطح إما عن طريق ((خبطة صحفية)) كما يقال بغض النظر عن مضمونه وربما تكون خبر عن إحدى الراقصات وتناولها العشاء مع مليادير خليجي !!!!وإما عن طريق الوقوف بساحات القتال وليس من الضروري ان يكون اصلا يعي أسباب الصراع الدائر...!!!
أخي دغري ..لك مني كل التقدير على طرحك المتميز وأضيف صوتي لصوتك بالتمني..!!