السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لايمكن للانسان ان يرى نفسه بعينه
الا عن طريق اخر
قديماً الماء والان الزجاج
وماجمل ان يراك الاخر بعينه جميلاً
ليت البعض منا لايكثر من الوقوف امام المرءات 
كثر التشخص عيب .. انما تعديل العقال عقل ..
اخى القدير غشام ..
اولا .. هلا ومرحبا
وموضوع يستحق ان يقراء
كل الشكر واجمل تحيه
سوهاب