عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-09-2007, 01:17 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لايمكن للانسان ان يرى نفسه بعينه

الا عن طريق اخر

قديماً الماء والان الزجاج



وماجمل ان يراك الاخر بعينه جميلاً


ليت البعض منا لايكثر من الوقوف امام المرءات


كثر التشخص عيب .. انما تعديل العقال عقل ..


اخى القدير غشام ..


اولا .. هلا ومرحبا

وموضوع يستحق ان يقراء

كل الشكر واجمل تحيه


سوهاب

__________________

رد مع اقتباس