اشكرك يابن هادي على هذا الموضوع
ومواقف الغدر كثرة في هذا الزمان لان الناس اغلبهم يركضون ورى المظاهر والماده والخ
فموقفي الصراحه اذا غدربي انسان غالي علي فااكيد اني ابنصدم وانغبن في نفس الوقت ولا راح اقدر انسى الجرح هذا
كل جرح بالحشا امره يهون <_=^_> بس جرح الغدر عمره ماشفاء