عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 17-08-2004, 06:20 AM
زبون كيمو زبون كيمو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الصرار ((المخطط داون تاون))
المشاركات: 1,257

إخي راكان، لو دققت اكثر على المصحف راح تشوف إن الحريق حاشه ، والمقصود بالايه معنى ثاني وهو إن الله حمى القرآن من التحريف ، وطبعا الكلام هذا يمكن مايعجب الرافضه ومحاميهم الفذ ......... نسأل الله له الهدايه

رد مع اقتباس