عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 27-08-2007, 10:56 PM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يحب العجمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم اخوي ابن عريمان على هذا الموضوع

ويعطيك العافيه والله يكفينا شر هذي الدنيا.

وتقبل مروري ....

ياهلا ومرحبا يا دوسري يحب العجمان

ومشكور علي مرورك الطيب

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس