اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يحب العجمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلم اخوي ابن عريمان على هذا الموضوع ويعطيك العافيه والله يكفينا شر هذي الدنيا. وتقبل مروري .... ياهلا ومرحبا يا دوسري يحب العجمان ومشكور علي مرورك الطيب
__________________