عزيزي: عبدالله بن عريمان الف شكــر اخي على الموضوع ونردد جميعاَ اللهم لاتجعل الدنيا اكبرهمنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا واجعل الجنة هي دارنا وقرارنا برحمتك يا ارحم الراحمين قولو امين