أعتقـــــــد بأن أكثرها ألماًً .. وأقساها ...,
. * عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم . *
* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !
مشكوووور أخوي ويعطيكـ ألف عافية ع الموضوع الرائع ..,
,,
__________________
بـــــخـــــاطـــــري شــــي مـــثــــل الــــمـــــوس جــــارحــــنـــــي ,,
بــــأســـــــبــــاب حـــــب(ن) تــــعــــدى كـــــل طـــاقــــــاتـــــي ..."