عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 27-08-2007, 04:34 AM
لـــذة غـــراااااامـ لـــذة غـــراااااامـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 165

أعتقـــــــد بأن أكثرها ألماًً .. وأقساها ...,


. * عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم . *

* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !


مشكوووور أخوي ويعطيكـ ألف عافية ع الموضوع الرائع ..,

,,

__________________
بـــــخـــــاطـــــري شــــي مـــثــــل الــــمـــــوس جــــارحــــنـــــي ,,
بــــأســـــــبــــاب حـــــب(ن) تــــعــــدى كـــــل طـــاقــــــاتـــــي ..."

رد مع اقتباس