عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 27-08-2007, 03:42 AM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((رنة الخلخال))



تسلميييييييييييييين موضووووع رااااااائع واحرف توصف حياتنا
لكنهما مؤلمه شوي لكن هذا الواقع



بس حبيت سالفة بحبك ياحمار

تسلم يمناج يالطيبه ولاهنتي يالشيخه


تقبلي مروري اختج دااانة البحرين





رد مع اقتباس