اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ((رنة الخلخال)) تسلميييييييييييييين موضووووع رااااااائع واحرف توصف حياتنا لكنهما مؤلمه شوي لكن هذا الواقع بس حبيت سالفة بحبك ياحمار تسلم يمناج يالطيبه ولاهنتي يالشيخه تقبلي مروري اختج دااانة البحرين ربـي يسلمــك ويخليــك يالغـلآآآ والشكــرر لك على مروورك الـروعــه سلآمي لك