الموضوع
:
بدخلكم السجــن كيفــى؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
88255
25-08-2007, 12:38 AM
الجوود
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579
<<<<< تظن ان السجين فتى هرب
اقول دورولكم على واحد غيره احسن
__________________
ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة
الجوود
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الجوود