اشكرك اخي مرهف الاحساس ,واشكر كذلك اخي عنايد واقدر لك رايك
واود ان ابين ان المعلومة اعلاة وردت في كتاب تاريخ التعليم في المملكة العربية
السعودية ,اما فيما يخص استخدام القوات في افتتاح بعض المدارس فقد حدث ذلك في مدينة
بريدة حين اعترض بعض اهاليها افتتاح بعض المدارس وقد ارسل الملك فيصل قوة من الحرس
للمساعدة في افتتاح المدارس .
ولكم مني كل التقدير والاحترام