عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-08-2007, 06:12 PM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280
حريق مستشفى الجهراء

شب حريق كبير في عدد من اقسام مستشفي الجهراء اليوم ادى الى وفاة حالتين في المستشفى من المرضى ...
قال مدير مستشفى الجهراء الدكتور أحمد العوضي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الأقسام التي بلغها الحريق الذي شب في المستشفى قبل ساعتين تم اخلاءها ونقل المرضى الى أقسام لم يصبها الحريق كما تم نقل بعضهم الى مستشفيات أخرى.
وأضاف الدكتور العوضي ان الاقسام التي أصيبت بالحريق هي قسمي الأطفال والباطنية "وتم نقل المرضى الى أقسام أخرى".
وأوضح ان الحريق "تمت السيطرة عليه" الا الدخان الناتج عن الحريق "كان كثيفا"..

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس