عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-08-2007, 08:38 AM
الأديب الدهمشي الأديب الدهمشي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 84

يالله إن تبارك في الفجر البعـيد

ويالله ان تحييه وتبقـيه حيث انه جاب القصه والقصيده والتوثيق وماخلا مجال للتشكيك

وبعض الناس منصدمين من هذا الطرح المفحم

وبعض الناس معصبين

وانا منصدم لأني توني ادري ان الفجر البعيد من المدينه المنوره

لأني أنا من المدينه سبحان الله القلوب عند بعضها

كل الشكر لك يالفجر البعيد