عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 20-08-2007, 01:16 PM
نبض المعاني نبض المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,370

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((نبض المعاني))
شاطر شاطر


احسنت الشخابيط موضوووع رااااااااائع من كاتب اروع كفيت ووفيت ياخوي

اخوي جان قلت له اليوم الجمعه وطالعين من الصلاه وانت تغني لنانسي !
شخبط شخابيط لخبط لخابيط؟
الله على شنباتك ونعم الابهات


ومثل ماتفضل الاخ عجمي.كوم بمشاركته انماط التربيه السيئه بمجتمعاتنا اضافه رائعه منه
واذا ييت للصج اخوي بهالزمن يصعب علينا التعامل بالمثاليات لو ماشاف من الاهل هالمصاخه شافها من التلفزيون والمجتمع الخارجي للاسره

ما اقول الله يعينا على الاجيال اليايه ويعينهم علينا



موضوع رائع جدا بالفكره والطرح والاسلوب يعطيك العافيه يالطيب ولاهنت يالشيخ


تقبل مروري اختك دااانة البحرين


الأخت الكريمة "دااانة البحرين" صاحبة المشاركات الرائعة دائماً

ليته يسمع ولكن

لقد اسمعت لو ناديت حياً=ولكن لا حياة لمن تنادي

اي والله الله يعينا على الأجيال القادمة

وصدقتي فقد كانت إضافة الأخ Agmi.com رائعة

تسلمين على المشاركة الروعة والكلمات الطيبة ويسعدني دائماً أن أراك متواجدة

تقبلي تحياتي وتقديري لشخصك الكريم

اخوك

نبــــــــــض المعــــــــــــاني

رد مع اقتباس