الأخت الكريمة "دااانة البحرين" صاحبة المشاركات الرائعة دائماً
ليته يسمع ولكن
لقد اسمعت لو ناديت حياً=ولكن لا حياة لمن تنادي
اي والله الله يعينا على الأجيال القادمة
وصدقتي فقد كانت إضافة الأخ Agmi.com رائعة
تسلمين على المشاركة الروعة والكلمات الطيبة ويسعدني دائماً أن أراك متواجدة
تقبلي تحياتي وتقديري لشخصك الكريم
اخوك
نبــــــــــض المعــــــــــــاني