اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الشقيه موضوع جميل وفوائده كثيره للاطفال لمستقبلهم اشكرك اخي العزيز الأجمل هو وجودك يا العيون الشقية أشكرك على مشاركتك والله يحييك دائماً تقبل تحياتي وتقديري اخوك نبـــــــــــض المعــــــــاني