ابو حسن لا هنت على كل حال
بس العادات عندنا اقوى من الاعتقاد حتى لو حاولنا انتخلص من شي ماقدرنا من الاخر
على سبيل المثال: لو بدلنا الموضوع شوي
(من البنت او المره الكبيره اللي بتقول لزوجها حبيبي ياعمري )
في حضور ابيها ولا اخيها او حتى ولدها
فا الامر بارك الله فيك عادات صعب التخلص منها بسهوله
يعني يبي لنا وقت
وسلامتك