السلام عليكم
موضوع جميل اخي العزيز ابوتركي
ولكن المشكله فينا
فنحن من كثر ماننضر لتلك المعاني بهذه الطريقه حتى بات الجميع يفكر نفس التفكير هذا
مثال صغير
النقال
ليش كل واحد يدفع بالشهر مبلغ وقدره على مكالمات
مع انه الحين في كل مكان تلفون
في البيت في الدوام
حتى في الشارع ,, والمفروض ان النقال حق الضروره فقط
وعندك مثلا الجامعيين
مايرضى الا بوظيفه حكوميه وبمعاش وقدره كذا
ليش مايرضى بالقطاع الخاص خصوصا في الكويت
ويبدا بمعاش قليل حتى يكون لنفسه خبره ويقدر يعدل من وضعه
اشياء كثيره اخي العزيز
ولكن لو اردنا تغييرها فخلنا نبلش بأنفسنا