الموضوع: معانى غريبه
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 14-08-2004, 12:42 AM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

السلام عليكم
موضوع جميل اخي العزيز ابوتركي
ولكن المشكله فينا
فنحن من كثر ماننضر لتلك المعاني بهذه الطريقه حتى بات الجميع يفكر نفس التفكير هذا

مثال صغير
النقال
ليش كل واحد يدفع بالشهر مبلغ وقدره على مكالمات
مع انه الحين في كل مكان تلفون
في البيت في الدوام
حتى في الشارع ,, والمفروض ان النقال حق الضروره فقط

وعندك مثلا الجامعيين
مايرضى الا بوظيفه حكوميه وبمعاش وقدره كذا
ليش مايرضى بالقطاع الخاص خصوصا في الكويت
ويبدا بمعاش قليل حتى يكون لنفسه خبره ويقدر يعدل من وضعه


اشياء كثيره اخي العزيز
ولكن لو اردنا تغييرها فخلنا نبلش بأنفسنا

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

رد مع اقتباس