اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسن الشامرى
بالنسبه لى والله لقولها عند زيد وعبيد وفلان وفلنتان
مدام انها حلالى اعتقد هى الاولى
بهالكلمه من غيرها
|
صحيح ام العيال تستحق هذه الكلمات في اي وقت واي مكان فهي الاولى
ويكفى ان نتذكر كيف كان الرسول الكريم يتعامل مع عائشة رضى الله عنها فالزوجة تستحق الكثير
بس عاد انا ماني أجرأمنك قدام فلان وفلنتان احراج لها.
شاكر لك .