عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 18-08-2007, 02:24 AM
مرسى الاحزان مرسى الاحزان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 67

اذا كنت انا وهي لحالنا وبوقت حمييييييييم
اقولها اما اذا عندنا احد والللللله استحي


والله لايهينك يابو حسن

رد مع اقتباس