عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 11-08-2007, 02:29 AM
مطيرvip مطيرvip غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 325

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاهنت اخوي وجزاك الله كل خير


والله كلام طيب من وجه طيب



ميرالبلا بعض الحزن يبلاك في نفسك بلوه لاحول ولاقوة لك فيها




لاتحزن موضوع رائع وانصح كل من يقراء هذا الموضوع يعود ويقراء كتاب الشيخ عايض القر ني بعنوان لاتحزن



تقبل مروري ولاهنت ويعطيك العافيه




اخوك الصغير

__________________
ألاثم ماحاك في نفسك وخشيت أن يطلع عليه الناس

رد مع اقتباس