السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت اخوي وجزاك الله كل خير
والله كلام طيب من وجه طيب
ميرالبلا بعض الحزن يبلاك في نفسك بلوه لاحول ولاقوة لك فيها
لاتحزن موضوع رائع وانصح كل من يقراء هذا الموضوع يعود ويقراء كتاب الشيخ عايض القر ني بعنوان لاتحزن
تقبل مروري ولاهنت ويعطيك العافيه
اخوك الصغير