عرض مشاركة واحدة
  #87102  
قديم 30-07-2007, 02:01 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

>>>بعدمارديت على ردودهم بمنتدى الشعر قسم بالله أني داري أن الحكاية بترد



عموماً


السلام عليكم


ومسيكم بالخير


>>>المشكلة ان الحكاية والشرطي أون لاين يعني طب وتخيّر



عموماً



شرّفي يالحكاية طالت قريناتش المعكرشة

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان