>>>بعدمارديت على ردودهم بمنتدى الشعر قسم بالله أني داري أن الحكاية بترد عموماً السلام عليكم ومسيكم بالخير >>>المشكلة ان الحكاية والشرطي أون لاين يعني طب وتخيّر عموماً شرّفي يالحكاية طالت قريناتش المعكرشة
__________________ هذا العضو انتقل الى رحمة الله في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010 نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان