عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 02-08-2004, 11:46 AM
زبون كيمو زبون كيمو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الصرار ((المخطط داون تاون))
المشاركات: 1,257

الف مبرووك يا كويتي


وتشبّح لي عند باب الصالة، يمكن آتي عقب المغرب بنص ساعة

رد مع اقتباس