الموضوع
:
دعــــوة عــــامه
عرض مشاركة واحدة
#
15
02-08-2004, 11:46 AM
زبون كيمو
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الصرار ((المخطط داون تاون))
المشاركات: 1,257
الف مبرووك يا كويتي
وتشبّح لي عند باب الصالة، يمكن آتي عقب المغرب بنص ساعة
زبون كيمو
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها زبون كيمو