الموضوع: لازم اخونك !!
عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 28-07-2007, 02:05 PM
شرطي بدون رتبه شرطي بدون رتبه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 5,936

نور البحرين


لازم اخونك والوفا صار ما يفيد
واصدمك فيني واجرحك جرح قتال
لازم اخونك ..يمكن تحس ..ماتعيد
فعلك ..ومن عنده ترى حيله احتال


الله يكفينا شر الخيانه


صح لسان شاعرها وتسلم يمينك
تقبلي مرور اخوك

__________________

.
.
.
.
.

رد مع اقتباس