عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 21-07-2007, 11:44 PM
نديم القلم نديم القلم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 394

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنـــــى أن نرى حكـــــم اللـــــــه ينفـــــــذ على

هؤلاء الأوباش علنا وأمام الجميع

ليتعظ منها من يتعظ

رد مع اقتباس