السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد :-
إلى هؤلاء الأعضاء
1_ فرج ال غليس
2_ تركي الصمعان
3_ نديم القلم
4_ مرهف إحساس
5_ الأخت صمتا
6_ الأخت عليميه
كيف حالكم أيها الأحبة
بشروني عن صحتكم أيها الأحبة
أنا مشتاق إليكم كثيرا ولم
أعد أراكم في المنتدى الإسلامي
منذ مدة طويلة هل أنتم بخير بصراحة أيها الأحبة
أنني أفتقدتكم
كثيرا وافتقدت مشاركاتكم الطيبه
اتمنى أن تكونوا بصحة وعافية ...
وقد يكون هناك أعضاء لم أذكرهم فل يعذروني
لأني أذكر هؤلاء حاليا
وأطلب من جميع الأعضاء أن يذكروا الأعضاء المنقطعين ويعتبروا هذا نداء لهم ليعودا ...
قد يكون هناك أعضاء موجودون في الأقسام الأخرى
ولكن نفتقدهم في المنتدى الإسلامي ...
وفي الختام أتمنى أن يكون الجميع بخير والسلام ،،،