لاهنت يابوحمد على التوضيح وكلامك أوضح من الشمس المشكلة انك سويت لقاء مع ناس خظهم بطنهم ولحسوا كلامهم والعتب على ادارة المنتدى يزيدون الحطب على النار والمفترض بالمشرفين يكونون محايدين ويجنحوا للسلم مو فاتحين موضوع يدورون فيه الإثارة بين عيال العم لو تغلقون الموضوع لان كل شيء واضح صحفي سوى لقاء وتحسف عليه ومهندسين جبناء غيروا كلامهم ولامستانسين على التجريح بين عيال العم ياإدارة الي حصل حصل والحق واضح واخلصوا
كلمة الحق ماتزعل