عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 16-07-2007, 11:57 AM
shadow-man shadow-man غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
الدولة: بيروت- الأشرفية
المشاركات: 293

لاهنت يابوحمد على التوضيح وكلامك أوضح من الشمس المشكلة انك سويت لقاء مع ناس خظهم بطنهم ولحسوا كلامهم والعتب على ادارة المنتدى يزيدون الحطب على النار والمفترض بالمشرفين يكونون محايدين ويجنحوا للسلم مو فاتحين موضوع يدورون فيه الإثارة بين عيال العم لو تغلقون الموضوع لان كل شيء واضح صحفي سوى لقاء وتحسف عليه ومهندسين جبناء غيروا كلامهم ولامستانسين على التجريح بين عيال العم ياإدارة الي حصل حصل والحق واضح واخلصوا

كلمة الحق ماتزعل

__________________
قد يعيش الظلم بنظام وقد لايعيش الحق من غير نظام
الإمام الغزالي