عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 16-07-2007, 12:37 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

السلام عليكم

انا اتفق مع الاخ فيصل بن حجرف في ردّه الاخير :

اقتباس:
وحضر الاخ النقابي محمد حضير وذكر كلاما وجريا على الطريقة الصحفية فان المانشيت يؤخذ من الكلام الابرز وهو ماذكره محمد حضيري وهو معروف للجميع وبامكانكم سؤاله

معناته يابو حمد انت خذيت كلام الاخ النقابي ( محمد الهملان ) ومعناته ان المانشيت اصلا بلسان الهملان وليس صادر من المهندسين انفسهم !!

وهذا يجعل للمهندسين الحق في كتابة بيان توضيحي في نفس الجريده ( القبس ) اللي امتنعت عن الشيء هذا بناء على طلبك ..

انا بصراحه استغرب هالشيء من شخص مثلك يا بو حمد .. وانت رجل فيك حميـّـا .. وتعرف الحميـّـا اللي في ربعك يوم سالفتك مع الوطن والتجمـّع والتجمهر وما حصل وقتها ..
فـ الأولى بك ان تقوم بالاعتذار لأخوانك المهندسين عن المانشيت لأنه لم يصدر منهم وانت قلتها انه بلسان (محمد الهملان ) فـ من حقـّـهم المطالبه بالاعتذار والتنويه عن هذا الخبر
وياليت الاخوان اللي في مراكز واماكن حسـّـاسه يبحثون عن مصلحه الجميع وليس المصلحه الشخصيه على حساب الاخرين