عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 15-07-2007, 01:09 AM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارى أن الأختلاف يقع في عنوان الموضوع
وهو: ( الادارة العليا في النفط تطفش الكفاءات الوطنيه)

وبحكم اني موظف في البترول اعرف ان للمهندسين اجتماعات شبه يوميه مع الاداره سواء في المصافي او في الادارات الأخرى وعلاقاتهم ممتازه مع المسؤليين ومثل هذه العنواين تضعهم في احراج معاهم خصوصا وانهم على علاقه مباشره معاهم وشبه يوميه

ولكن يبدوا ان هذا التصريح هو رأي النقابه وليس رأي المهندسين فحسب ماعرفت من الموضوع ومن الاعلان المدوفع للرد على اللقاء ان المهندسين يطالبون ببعض المميزات ولكنهم ينفون قولهم ان الاداره العليا تطفش الكافءات. وهنا تكمن المشكله

فالمهندسين معاهم حق في الاعتراض على ماجاء في عنوان اللقاء حيث انه كلام النقابه الي كانت موجوده

والصحفي عبدالله بن عماره ايضا معاه حق لانه يبحث عن الأثاره كصحفي وهذا ماسمعه اثناء اللقاء .

واعتقد ان الموضوع خذا اكبر من حجمه فكل ماهنالك سوء فهم والكل معاه حق

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب