الموضوع: لازم اخونك !!
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 10-07-2007, 05:12 PM
الراعي الرسمي الراعي الرسمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: كل يوم وطن
المشاركات: 368

لازم اخونك والوفا صار ما يفيد
واصدمك فيني واجرحك جرح قتال
لازم اخونك ..يمكن تحس ..ماتعيد
فعلك ..ومن عنده ترى حيله احتال

لاهنتي على النقل المميز وقصيده اكثر من روعه صح لسان شاعرها

واهنيك على حسن الاختيار

تقبلي خالص تحيااااااااااااتي.

__________________

نــجمه وغيمـه وعــذرى عانقت جــوي **** اســتاذنت ليــلها لعــيون عـاشقهـا
النــجمه تقــول شب الــعود من ضـوي **** قـرب همــمومك من الغــيمه وفـرقها
والغـيمه تقول جــاك الغــيث من نـوي **** دهـم الســحايب يشــوق العيـن بــارقهــا

رد مع اقتباس