عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 04-07-2007, 11:20 AM
أم أوس المدَنِيَّة أم أوس المدَنِيَّة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: مع أحلامي
المشاركات: 10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

((هدى))

الله يسعدك عيوني دااانة البحرين .

اولا نكج واااااااايد حلو هالاسم عزييييييييييييييييز على قلبي

حتى أنا أحبه ، لأنه اسم أعز صديقاتي .

ثانيا النصب صار كل مكان .. لوتدشين مجمع يحصلونج مبرووووووووك فزتي معانه وتعالي وقعي العقد .. انتي اخترناج من بد الالوف للكسب >>> الا للاستغفال

فعلا هذا إللي صاير ، وهدفهم إستغلال الشخص الطيب .

وحتى شركات الاتصال ومسابقاتهم .. نصب بنصب .. يدزون مسج >> اصبح برصيدج 500دينار شلون عرفتوا رصيدي خخخخ

يووووووه هذول الله يكفينا شرهم .

وحتى قنوات التلفزيون اتصل وعاود الاتصال حتى تكون الرابح .. وغيره وغيره

وهذا بسبب نقص الدين عند هذول النصابين ، يبغوا الكسب السريع ، ونسوا الحساب يوم الحساب .

عيل بالنت شلووووون خذ وخل

أكيد حيكون أكثر من غيره .

تسلمييييييييييين هدى على هالموضوع ولاهنتي يالشيخه

الله يجزاك خير على تفاعلك مع الموضوع ، وتعليقاتك الأكثر من رائعة ، وبصراحة هي إللي أجبرتني على الرد ( لك أسلوب رائع الله يحفظك ) .

تقبلي مروري اختج دااانة البحرين

أشكرك من أعماق على حضورك الرائع بارك الله فيك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

__________________

" اللهم إني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا ، ولا يغفر الذنوب إلا أنت ، فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم "

رد مع اقتباس