السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ((هدى)) الله يسعدك عيوني دااانة البحرين . اولا نكج واااااااايد حلو هالاسم عزييييييييييييييييز على قلبي حتى أنا أحبه ، لأنه اسم أعز صديقاتي . ثانيا النصب صار كل مكان .. لوتدشين مجمع يحصلونج مبرووووووووك فزتي معانه وتعالي وقعي العقد .. انتي اخترناج من بد الالوف للكسب >>> الا للاستغفال فعلا هذا إللي صاير ، وهدفهم إستغلال الشخص الطيب . وحتى شركات الاتصال ومسابقاتهم .. نصب بنصب .. يدزون مسج >> اصبح برصيدج 500دينار شلون عرفتوا رصيدي خخخخ يووووووه هذول الله يكفينا شرهم . وحتى قنوات التلفزيون اتصل وعاود الاتصال حتى تكون الرابح .. وغيره وغيره وهذا بسبب نقص الدين عند هذول النصابين ، يبغوا الكسب السريع ، ونسوا الحساب يوم الحساب . عيل بالنت شلووووون خذ وخل أكيد حيكون أكثر من غيره . تسلمييييييييييين هدى على هالموضوع ولاهنتي يالشيخه الله يجزاك خير على تفاعلك مع الموضوع ، وتعليقاتك الأكثر من رائعة ، وبصراحة هي إللي أجبرتني على الرد ( لك أسلوب رائع الله يحفظك ) . تقبلي مروري اختج دااانة البحرين أشكرك من أعماق على حضورك الرائع بارك الله فيك . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________ " اللهم إني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا ، ولا يغفر الذنوب إلا أنت ، فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم "