اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
الإنسان بطبعه وبتكيفه على الأجواء التي حوله هو من يصنع من نفسه
بطل
ولكن إذا كان هذا الشخص يرتدي حلة البطل في العلن وأمام الملأ
وبينه وبين نفسه ( كومبارس )
هذا لن يتقدم إلى الأمام خطوه ولن يكون في الصف الأمامي
لأنه انتحل صفة البطل وهو ( كومبارس )
فالبطل الحقيقي والذي دائما ما يكون في الصف الأمامي
هو البطل في العلن والخفاء
هذا ما فهمته من تلك الكلمات الساحره التي سحرت افكاري وقلمي
فجاد فكري وقلمي بهذه السطور
الأخت الرائعه والراقيه بطرحها / وردة المنتدى
موضوعكِِِ بل مواضيعكِِِ كلها ليست بحاجه لشهادة ( راعي المشعاب )
لأن الشهادة فيها مجروحه وفرق بين التلميذ ومعلمه
دمتي بحفظ الحافظ
|
اخي القدير/راعي المشعاب
اصبت كبد الحقيقة في كلامك
ولكن عندما يرى الانسان بنفسه انه يقوم بأدوار البطولة في الخفاء والعلن
ولكن هناك من لايثمن هذا الدور او يقل كلمة شكرا على أقل تقدير
>> هنا لابد ان ينتكس هذا الانسان او يصاب بالاحباط !!
ولكن المهم هنا هو التعلم من هذه التجارب ،،
راعي المشعاب
انرت صفحتي بحضورك المميز
واشكرك جزيل الشكر
اطيب تحية