اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المغنـــــي
الله يهديك قد شفت عجمي عنده
طراد ولاقارب
بدوان كلناء على بكرات أبيناء راكان
|
هلا بردك يافهد
ودي أسألك وش أحلى في
الأكل النقرور ولا القرقور
وش اسم القبقب بالعربي
هههههههههه
والله أني أحبك في الله يافهد