عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 25-06-2007, 04:58 PM
س11بتمبر س11بتمبر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 78

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المغنـــــي
الله يهديك قد شفت عجمي عنده


طراد ولاقارب


بدوان كلناء على بكرات أبيناء راكان
هلا بردك يافهد
ودي أسألك وش أحلى في
الأكل النقرور ولا القرقور

وش اسم القبقب بالعربي

هههههههههه

والله أني أحبك في الله يافهد

رد مع اقتباس