اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف
وردة المنتـــــــــــدي
موضوع رائــــــــــــــع جدا ولو اني قرأته في وقت غير هذا لكان ردي عليه غيـــــــــــر
لكــــــــــــــن سبحان الله بعد ما تعلمت من الدنيا تغيرت وجهة نظري
ليــــــــــــــــش الانسان يعطي ؟ هل ينتظر رد؟!
اذا كان نعم
فراح يتعب وراح يحــــــــــس انه بعد ماكان يقوم بدور بطولي صار للاسف كومبارس
اذا كان لا
فأعلمــــــــــــي يا عزيزتي انه راح يكون دوره في الحياة دور البطولــــــــــه المطلقه بلا منازع
هذا الفرق البسيط بين الشعور بدور البطوله وبين الكومبارس
اسفه على الاطاله لكــــــــــــــن موضوع حلو مثل هذا ما اقدر امره مرور الكرام
يعطيج العافيه
|
عزوف
اشكرك على هذا التواجد الجميل
عزيزتي
انا لم اطرح هذا الموضوع الذي يجول بخاطري بغية انتظار رد العطاء !
>>فقط هو استنكار واستغراب للجحود الانساني الغريب !!
والذي بالطبع لا ينطبق على الكل
اشكرك مرة اخرى على تواجدكِ المميز ،،
وتقبلي وافر الاحترام ،،