اليوم رقم ((1)) :
هل سمعت عن حب عام 2005 ؟؟؟
يقولون بأنه نجح نجاح باهر في كوكب المريخ
معقول ألم ينجح على كوكب الأرض ؟؟؟؟؟
بلى نجح ومع مرتبة الشرف عجيب !!!!!!! هل أنت تعي ماتقول ؟؟؟؟
صدقني فأنا بكامل قواي العقلية ......... اذن ممكن تشرح لي ماهو حب 2005وماهي شروطه ؟؟؟؟
ياعزيزي حب 2005 هو نغمة من غير صوت مجرد نور بطريقة إحترافية ومن ثم مكالمة مطولة تأخذ بالعادة أكثر من ساعتين وفي نهاية المكالمة ..... تقول لك حبيبتك ((وسيعة الوجه)) بكل اريحيه حبيبي ومن غير أرجوك لاتنسى تشحن بطاقتي ولا لاعاد تكلم مرة أخرى .....