عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 20-06-2007, 02:59 PM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم اسمي والقمر رسمي
لا حول ولا قوة الا بالله ..

بالفعل شيء تقشعر منه الأبدان..

حسبي الله ونعم الوكيل ..

أخي القدير" أمير" أشكرك لهذا الحرص بارك الله فيك وجزاك الله خيراً..

دمت بحفظ الرحمن..,

أختك..,
وياج يا رب ؟؟
اسعدتني زيارتج ؟؟

رد مع اقتباس