لا حول ولا قوة الا بالله .. بالفعل شيء تقشعر منه الأبدان.. حسبي الله ونعم الوكيل .. أخي القدير" أمير" أشكرك لهذا الحرص بارك الله فيك وجزاك الله خيراً.. دمت بحفظ الرحمن.., أختك..,
__________________