الله يجزاكم خير لى مروركم الطيب يا(راعي المشعاب&الاحرش&ريمة البنات) وهناك ملاحظه:الأصح والحسن هو ان تدعو ان يجعله في ميزان حسناك وليس اعمالك لان الاعمال فيها الخير والشر ولكن الحسنات فقط الحسنات و اعمال الخير
__________________