عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 19-06-2007, 11:30 PM
عريب الجد عريب الجد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 531

الله يجزاكم خير لى مروركم الطيب
يا(راعي المشعاب&الاحرش&ريمة البنات)
وهناك ملاحظه:الأصح والحسن هو ان تدعو
ان يجعله في ميزان حسناك وليس اعمالك
لان الاعمال فيها الخير والشر ولكن الحسنات
فقط الحسنات و اعمال الخير

__________________

رد مع اقتباس