ليـــــــــــــــش ؟ ماراح يطلع مني غير هالكلمه اذا كنت انا الغلطانه بعتذر وببرر موقفي اذا كان الكره بدون سبب راح ابتسم وتوكل على الله مشكوره اختي عجميه عالموضوع
__________________