اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاايدتهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم لا هنت يا اخوي على ذا الموضوع ولا انتي ؟؟ اسعدتني زيارتج ؟؟