اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره غزلان حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم يعطيك العافيه اخوي امير بكلمتي لاهنت يالغالي الله يعافيج يا رب ؟؟ اسعدتني زيارتج ؟؟