لا هنت يا ابن شاجع ويعطيك العافيه .
بس مثل ما قالو الاخوان ماله اى ذنب الفنان الذنب ذنب اللى مخلى جهازه شغال بالمسجد.
لا وفيه ناس الله يهداهم وحنا بالمقبره ندفن الميت الله يرحمه يدق جواله والنغمه طبعا أغنيه والناس فى حالة حزن ( صراحه قلة حيا) .
تقبل تحياتى:
الولـــــهـــــان