اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اخوي نك واااااااااااااايد حلو يصادف عيدميلادي ثانيا كيفكم سموه اللي تبون تمونه بس اهم شي لايمر علينا بنغرق تقبل مروري اختك دااانة البحرين وعليكم السلام تستاهلين النك وتأمرين عليه بس لازم تروحين لجنتانمو في كوبا سبوعين ويصير لش عيد مبارك يوم ميلادش يوم هز العالم شكرا أختي الكريمة على مرورش الكريم